المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب رائعة جدا ابدعت شكرا جزيلا لك اطياف السراب هلا فيك الف شكر لك ولمرورك
أغازل وحشة الصمت المهيب وأرسم في مرافئ الأحزان لوحة أضمنها زهرة بيضاء وأكتب تحتها أني سأقهر المصاعب والمستحيل.
قوانين المنتدى