المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق المجنون ما شاء الله صور جميله كل الشكر لك الصديق المجنون .. هلا فيك الف شكر لك ولمرورك الرائع
أغازل وحشة الصمت المهيب وأرسم في مرافئ الأحزان لوحة أضمنها زهرة بيضاء وأكتب تحتها أني سأقهر المصاعب والمستحيل.
قوانين المنتدى