المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه هلا فيك أخوي اليقظان بن عمان اتوقع رح تكون من الشركات المعروفه شكرا على الدخول والرد تحياتي لك وهذا الأمر ايضا فيه علامات ؟؟؟؟ كثيرة وكبيرة تقديري
قوانين المنتدى