المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر صوت النهضة صباح النور نص في غاااااية الرووعة اختي سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي أهلاً أخي عملاق الشعر شكرًا لك وفقك الله
قوانين المنتدى