اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
رائعة هي كلماتك تلامس القلب
أمنيات احلام حب وحياة وحنين
مذهل حقاً هو قلمك غاليتي ..
بارك الله فيك اسعدني ان كان
لي نصيب للمرور من عتبت احرفك
مودتي
غاليتي / ضي ..
حضوركِ أزهرَ بِألوانٍ زاهية !
لكِ الشُكر يا راقية ..
أسعدكـِ الرحمن !!