سلام ربي عليكم..
ﻻحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..
ما أقسى هذه القلوب،،ويا لشنااعة الجرم الذي فعل...
اللهم ارزقنا الحكمه حينما يشتد بنا الغضب...