ههههه
عن الحسد
بغض النظر عن كوني اداريه او عضو عادي
حكمه مؤمنه فيها وبقوه وهي كل شي تعمله يرجع لك بالاخير...
اسلوبك....اخلاقك....و روحك الطيبه...اهم شي
العناصر هذي هي سبب رئيسي عشان يحبك الجميع
واكيد لما انت تسأل عنهم ف غيابهم هم بعد راح يبادلوك نفس الشي....
يعني هي رد فعل طبيعي....





رد مع اقتباس