المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر الشيخة نص جميل جدا سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي شآكره توإججدك اخي "
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى