شيبة الباطنة أشكرك اخي الكريم الفاضل على مشاعرك تجاه نجد واهلها ويعلم الله كم انتم اعزاء على قلوبنا
أشكرك على اشاراتك واضافاتك القيمة . اخجلتني بثناءك ومشاعرك .والله ان امنيتك شرف لي ورفعة لقصيدتي خاصة انها أتت من مثلك ( شاعرلايعجزه شيْ )

ذكرتني ببيت السديري قصائد لي بنجد اعدك واتشرف بنشرها هنا في اقرب فرصة