لاشفت شمس الصبح لايديك حنيت ... وفي داخلك حبر القلم بالشقى ذاب
اسريك بحالتي واذا رحت ونيت ... مابي تروح ودمعتي بين الاهداب
اكتب شعوري في ظلامك على ايت ... ونورك ختم قصة عذابي على اب
يالليل قل للصبح اني تمنيت ... بس ابتسامه تنتشل قلب منصاب
نواره لاجديد عليك هذا التألق طرح فاق الروعه والابدااع وكلك ذوووق
كل الشكر لك اخوي اسعدني مرورك
ربي يعطيك العافيه
- اللهم اغفر لى و لوالدى,
و لأصحاب الحقوق على,
و لمن لهم فضل على ,
و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات
عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.