اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراااام مشاهدة المشاركة
امممممم
سجينه....احسها كتومه لدرجه كبيره..
والمعرف بروحه يوصف حالتها...
تحاول تتأقلم بس بحدود
خطواتها محسوبه
يمكن اصيبت بخيبات امل سابقه وبالتالي هي حذره بشده...
حبوبه وتدش القلب...
شخصيا اتمنئ لها كل خير....
والحياه اكيد عطتها دروس كثيره ولهالسبب هي منعزله نوعا ما...
ربي يوفقها....
صحيح اصبتي ف الووصف
الحياه علمتني دروس كثيره
خلتني انعزل واكون متحذره من كل شي حولي

اشكر مروركي الراقي والمميز
يجزيكي الخير