المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة همومي سمع نته ترا رباعه انتي جيبي وانا بجيب خلي عنك البخل صاه ما زين اذا كذاك خلاص تم انا بتمشى الدكان عصريه وحده وثنتين
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
قوانين المنتدى