المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 ما تدانيهن غير تشربي سبعه ف اليوم اصلا هذاك اول حتى تو مسويه انجاز 5 ايام م شربت وكل يوووم اصيح بايه وينحرني كان حد ايجيبلي
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
قوانين المنتدى