صباحي مرحباك ..وحسّك اللي ما خلى منهّ ..لا عاد تغيب ..عن عيني ..جعل من جابك الجنه ..
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى