اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــ المحبه ــــهم مشاهدة المشاركة
انا ضد مع عمليات التجميل لان الله سبحانه وتعالى خلق الناس في احسن صورة وليش هو يروح يغير خلقة ربه ولم تعد تقتصر على النساء فقط حتى لرجال انتشرت بشكل كبير سوى مشاهير او لا ..
و مع عمليات التجميل بس ف حاله وحده إذا كان الهدف منها إزالة تشويه ناتج عن حادث أو حريق أو ما شابه..

تقبلو مروري...
فعلاَ حتى الرجال الحين ينافسون النساء بعمليات التجميل