المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج شو تحقيق لي وانتي م تجاوبي يعني ؟؟؟؟؟؟؟ اجاوب يوم ينفع هههههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى