المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرووَھﮧ ! ـ صحيح .ّ! نحن لم نستطع ان نكون سويا وهذا لم يكن سبب لـ حزني سبب حزني هو قدري الذي جمعني بك فـ لماذا احزن و أحمل قلب انت لست بداخله ؟؟ جميييلةة أختي ، مووفقه ") اشكر تواجدكي الطيب اخيه التوفيق للجميع ان شاءالله
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
قوانين المنتدى