- راضيٍ باللي معي لوهو قليل ان سلا به خاطري او ما سلا . ومحتزم للضيق بالصبر الجميل لو مذاقه مر " عاقبته حلا "
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى