اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 مشاهدة المشاركة
سبحان الله ،،
ترا سوق الاسهم ممكن يرتفع وينخفض فأي لحظه ،،
تجاره فيها مغامره ،،
يعطيك العافيه اخي صدى عالخبر
ما شاء الله فلوسهم واجدات .
الله يغنيا بغناه والحمد لله على النعمه .
شكرا اموره لمرورك