المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 سبحان الله ،، ترا سوق الاسهم ممكن يرتفع وينخفض فأي لحظه ،، تجاره فيها مغامره ،، يعطيك العافيه اخي صدى عالخبر ما شاء الله فلوسهم واجدات . الله يغنيا بغناه والحمد لله على النعمه . شكرا اموره لمرورك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى