اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراااام مشاهدة المشاركة
خفوا علينا يالصواريخ..
شو جاب اللي جاب
هههههه
ههههه مخفف والله نشدي شلتي هن يجولن اونةة تشبهني وايد
بس اني اشوف شبهه شويةة هن وايد مبالغات