المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراااام خفوا علينا يالصواريخ.. شو جاب اللي جاب هههههه ههههه مخفف والله نشدي شلتي هن يجولن اونةة تشبهني وايد بس اني اشوف شبهه شويةة هن وايد مبالغات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى