اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه مشاهدة المشاركة



آلسَلآمُ عَليْككُم
شُككْراً جَزيِلاً لَككْ
بآرككَ
الله فَيْككْ


وعليكم السلام ورحمة الله

يسلمو دموع حزينه..

وفقك الله