المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه آلسَلآمُ عَليْككُم شُككْراً جَزيِلاً لَككْ بآرككَ الله فَيْككْ وعليكم السلام ورحمة الله يسلمو دموع حزينه.. وفقك الله
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء ! بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً " اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
قوانين المنتدى