المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر ترانيم كعادتك دوما تنثرين الهمس بأبجدية الرقة وصدق المشاعر رائعة كما كنتِ لك ولجمال قلمك كل التقدير والاحترام أرق التحايا أسعد الله صباحك أختي واستاذتي الغالية أسطورة شكرا لجميل ثنائك وعذب كلماتك أسعدك الرحمن
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ ليس للحياة معنىً...>ون هدف
قوانين المنتدى