https://www.gulfupp.com/do.php?img=92989

قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28

الموضوع: مسؤولي في العمل وتعامله مع الموظفين

  1. #11
    متذوقة الشعر والشيلات والقصائد الصوتية في السبلة العُمانية الصورة الرمزية حبي خالص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    53,667
    Mentioned
    22 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مزاجيه المسؤولين بالعمل بصراحه شي ينرفز الشخص غصب
    إذا مزاجه عال يخليك فوق راسه واذا العكس الله يستر بس ههههه
    وبالفعل المسؤول اللي يعامل حسب مزاجه احسه ما ناجح
    اذا المسؤول يخلط العمل بالمزاج .. إذا لا عتب على الموظف
    المسؤول يفترض يكون قدوه بكل شي واهمها التعامل الراقي
    بانت خفايا ناس كانو عزيزين
    جابت لنا الايام .. ماكان فيهم

    ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
    الله يسامحهم ، ويـستر عليهم




    وآآآآآه ....
    ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
    تلّها من يدها " كف الحنين " !
    للسنين اللي بها كل الأماني ....
    هي أماني من تعب كل السنين !

    •   Alt 

       

  2. #12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع يكتبها القدر مشاهدة المشاركة
    مساء الخير
    كنت اتابع وانا مامسجل دخول بس الموضوع عجبني وجيت ركض هههه
    تقلب المزاج عند المدير شي طبيعي واعتيادي انا شخصيا تعودت عليه
    انا اسلوبي احيانا اقوئ من اسلوبه وهو التطنيش
    تعودت علئ مزاجه مره زين ومره شين لدرجه اني من النوع الي اواجه الشخص وواجهت مديري بقولي اني اعاملك بالزين وقت تعاملك لي بالزين واعاملك بالتطنيش وقت ماتحس نفسك متنرفز
    تنرفز بس ما اكون الظحيه علئ حساب نرفزتك من غيري
    اقوم بعملي بدون توجيه من مديري
    اليوم الي يكون مديري مزاجه مارايق مايحتاج الجأ له وانا في اتم المعرفه بعملي .
    وان كان مزاجه مارايق وحب اني اعمل حاجه ظروريه اكتفي بقولي له ارسل اميل وانا افهم شغلي .
    لاني شخص رحت اعمل لاسبابي لخاصه مو عشان الناس تفضي عصبيتها وغيره فيني .
    شكرا لك علئ الموضوع
    ومتابع للردود لعل هناك اساليب اخرئ يتبعها الموضفين مع مدرائهم
    هههه اهم شي جيت ركض
    ماشاء الله عليك تقدر تطنش المدير شكله علاقتك مع مسؤولك طيبه ومتفاهمين عشان هيك تقدر تطنشه
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
    يارب ارزقني الذريه الصالحه

  3. #13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
    مزاجيه المسؤولين بالعمل بصراحه شي ينرفز الشخص غصب
    إذا مزاجه عال يخليك فوق راسه واذا العكس الله يستر بس ههههه
    وبالفعل المسؤول اللي يعامل حسب مزاجه احسه ما ناجح
    اذا المسؤول يخلط العمل بالمزاج .. إذا لا عتب على الموظف
    المسؤول يفترض يكون قدوه بكل شي واهمها التعامل الراقي
    صح كلامك والله مسؤول م ناجح اللي يخلط العمل بالمزاج
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
    يارب ارزقني الذريه الصالحه

  4. #14
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ★ الطرف اﻷغر ★ مشاهدة المشاركة
    مساااء النور.
    المعامله بالمثل لاتجدي نفعا اطلاقا.
    بل على العكس سيضل تأثيرها ع الموظف وبشكل سلبي جدا ومع مرور الوقت ستكون العواقب وخيمة
    المجاملة تقوض العلاقه وتحسسك بالحاجه وستصبح عبدا مأمورا لا أكثر.وستجعل منك ضعيفا وغير محققا لطموحاتك كونك لاتقوى ع الاستمرار سوى المجاملة.
    بمعنى: مستقبلك الوظيفي سيبقى مثل ماهو بدون تغيير.
    من رأي:البحث عن بديل وظيفي في نفس المجال.

    علميا يقال: من 2-5 سنوات في مجال عملك اذا كنت غير مرتاح سواء كان مع زملائك او مع طبيعة عملك او مع مسؤولك فيجب ان تبحث عن بديل لاجل تطوير نفسك وذاتك وترتاح نفسيا وتستمتع بوظيفتك.

    وجهة نظر.

    وشكرا ع الطرح
    مرتاحين في العمل بس لما يكون مزاج المدير ما اوكي نكون احنا الضحيه وهذا اكبر خطأ يرتكبه المسؤول بصراحه
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
    يارب ارزقني الذريه الصالحه

  5. #15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 مشاهدة المشاركة
    هالطبع نفس اسلوب مسؤولي هع هع ،،
    لما يكون رايق تقولوا هنا الدنيا ،،
    واما لما يكون متضايق بسبب موضوع يجيبلي شغل من تحت الارض ،،
    اعصب من داخلي بس استغفر ربي مو خوف ،،
    بس اقول اكيد متضايق من حاجه واللي فيه يكفيه ،،
    عاد هوه يحس بنفسه ويخفف الشغل ،،
    نفس مسؤولي ههههه يطلعوا الشغل من تحت الارض ويقولوا انتوا مقصرين وانتوا كذا وانتوا وانتوا واحنا طبعا نسمع وساكتين بس م نقدر نطنشه كله نقوله ان شاء الله ونسوي الشغل واحنا ساكتين
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
    يارب ارزقني الذريه الصالحه

  6. #16
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
    انا من النوع اللي ما احتكك كثير ب المسؤول كثير كلمة او كلمتين ومع السلامة خصوصا لوكان ما عماني
    شكرا ع المشاركه.واحسنلك بصراحه
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
    يارب ارزقني الذريه الصالحه

  7. #17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال319 مشاهدة المشاركة
    ههه بصراحه احب اناقر المسؤلين كثير خاصه اذا يخلط العمل بلمزاج
    ههههه مال مشاكل
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
    يارب ارزقني الذريه الصالحه

  8. #18
    مميز السبلة الصورة الرمزية حنااايا..الروح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,690
    Mentioned
    34 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    موضوع شيق صراحة
    صحيح مثل ماتفضل الاخوان بان المدير الناجح هو الذي يستطيع إدارة مرؤسيه
    بطريقة فاعلة وجيدة بس المدير في النهاية بشر ومسؤول عن قسم أو دائرة كاملة والضغوطات بتكون عليه كبيرة
    فيجب علينا ان نتفهم ما يمر به المسؤول ولكن بشرط
    ان لا يكون متحيز..طيبان مع حد ومتنرفز مع حد ثاني
    بالنهاية الاحترام هو الشرط الأساسي والرئيسي في نجاح العلاقة بين الرئيس والمرؤس
    والموظف يقدر يفرض إحترامه من خلال عمله ومبادئه
    الحمدلله مديري انسان يعطي كل حق حقه ويحترم وجهات النظر ويتعامل مع الموظفين كل واحد وشخصيته
    .

    الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
    هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
    أسعدوا موتاكم بالدعاء

    اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
    (ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)

    اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين

  9. #19
    نعم ضربتي على الوتر الحساس خخخ انا مااعاني والحمدلله من
    هالمشكلة بس المشكلة ان عندنا موظفين جدد وعاد كل واحد حاب يفرض
    نفسه بالقوة ويتجاهلون الموظفين القدامى واللي احن اكثر خبرة عنهم
    ( يعني يتشاحطوا هنا المشكله ) بس انا عادي اتصرف معاهم يعني مااسكت اذا شي غلط ابد





    قال تعالى :
    { وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم



  10. #20
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا روح عابر مشاهدة المشاركة
    موضوع شيق صراحة
    صحيح مثل ماتفضل الاخوان بان المدير الناجح هو الذي يستطيع إدارة مرؤسيه
    بطريقة فاعلة وجيدة بس المدير في النهاية بشر ومسؤول عن قسم أو دائرة كاملة والضغوطات بتكون عليه كبيرة
    فيجب علينا ان نتفهم ما يمر به المسؤول ولكن بشرط
    ان لا يكون متحيز..طيبان مع حد ومتنرفز مع حد ثاني
    بالنهاية الاحترام هو الشرط الأساسي والرئيسي في نجاح العلاقة بين الرئيس والمرؤس
    والموظف يقدر يفرض إحترامه من خلال عمله ومبادئه
    الحمدلله مديري انسان يعطي كل حق حقه ويحترم وجهات النظر ويتعامل مع الموظفين كل واحد وشخصيته
    شكرا ع المشاركه. وعسى دوم مسؤولك اموره طيبه معاكم خيتي
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
    يارب ارزقني الذريه الصالحه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م