السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر .. استاذي البوصافي
احترامي لك و تقديري*
على تهنئتك المميزه التي اعتبرها شهاده اعتز بها*
من شخص يعتبر المبادر الأول في جميع المناسبات ولم تاتي الفيتي من فراغ*
بل هنا جهود من الجميع مكثفه ويد واحده*
تجعلنا نبادر في رفع شأن هذا البيت الكبير الشامخ بمن فيه*
لايسعني بالنهايه سوـآ آن اقول*
اتمنى لك التوفيق والتميز والسعادة وراحة البال*
احترامي وتقديري*
و احب اشكر جميع ردود الاعضاء الراقيه دمتم في حفظ الرحمن ..~




رد مع اقتباس