المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 غاوياااات ^_^ يعطيكِ العافيه الغلا السّلامُ عَلَيكُمْ مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا أسَعْدَك رَبَّي فِي الدَّارِينَ لِرَوَّحَك الأقْحُواَنْ
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى