اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام مشاهدة المشاركة
.
.



لا أرى بِأنَ الأحرف توفي حقَ هذهِ السطور ..
لا أرى بأن هناك ما يستطيع بِأن يزاحمَ هذاَ الجمال !
وفقكَ اللهُ أخي .. ~
سيدتي الكريمة /

لولا الأمل واستشراف واستشراق القادم المشرق لعاش الإنسان حياة الموات ،
يتجرع الغصات غير أنه يبقى جسدا يتحرك وروحا منزوعة الحضور ،

يتكالب عليه حزن مدقع ، وهم مفزع ، وضيق يخنق الأنفاس ،
حتى من شدة ما يلاقيه يستجدي الموت ليعجل مماته ،

يذيع أشجانه لغير عاقل كجماد ، أو نبات ، أو خلقا آخر ،
بعد أن جعلها له مؤنسا ، ومتنفسا يبوح لها ما اظناه وانتابه ،

عميق هو ذلكَ الجرح قطع أوصال قوامه ، وهشم أركانه ،
وكم هو صعب ذاك الفراق ، الذي جعل صاحبه يسف الصبر ليضمد به الجراح ،
يغالب اشواقه يبدي القوة وهو بذلك مكابر .


" دمتم ودام مداد حرفكم يخط المآثر " .