سيدتي الكريمة /
لولا الأمل واستشراف واستشراق القادم المشرق لعاش الإنسان حياة الموات ،
يتجرع الغصات غير أنه يبقى جسدا يتحرك وروحا منزوعة الحضور ،
يتكالب عليه حزن مدقع ، وهم مفزع ، وضيق يخنق الأنفاس ،
حتى من شدة ما يلاقيه يستجدي الموت ليعجل مماته ،
يذيع أشجانه لغير عاقل كجماد ، أو نبات ، أو خلقا آخر ،
بعد أن جعلها له مؤنسا ، ومتنفسا يبوح لها ما اظناه وانتابه ،
عميق هو ذلكَ الجرح قطع أوصال قوامه ، وهشم أركانه ،
وكم هو صعب ذاك الفراق ، الذي جعل صاحبه يسف الصبر ليضمد به الجراح ،
يغالب اشواقه يبدي القوة وهو بذلك مكابر .
" دمتم ودام مداد حرفكم يخط المآثر " .





رد مع اقتباس