المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا روح عابر قصة رائعة لو وحدة ثانية كان مابقت شي فالبيت الف شكر لك على الطرح شكرالك استاذه حنايا روح مرورك الكريم أسعدني بارك الله فيك
قوانين المنتدى