اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا روح عابر مشاهدة المشاركة
قصة رائعة
لو وحدة ثانية كان مابقت شي فالبيت
الف شكر لك على الطرح
شكرالك استاذه حنايا روح مرورك الكريم أسعدني بارك الله فيك