اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
لو تحطوا عناوين معينه وكل متسابق يختار عنوان ويكتب فيه
هلا فيك استاذي...
لم نحدد عنوان ﻻن مواضيع الشباب كثيرة وكل شخص يبدع
في شيء فتركنا اﻻختيار لفكر المشارك ...لكي نستمتع
باﻻبداع بدون تقيد أو شرط..

شاكرة لك مرورك الرائع
احترامي