السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الغرور والثقه الزائده عن المعقول امر غير مستحب فلا زيادة التفااااخر بالنفس ولاكذلك حقرانها وإعدامها فلابد من مراعاة الوسطيه في كل شيء فالذي اودع هذه الروح واعطى النعم يحب ان يرى أثرها ع عبده ولكن دون ان يبااالغ فيقع فيما نهي عنه وهو ان يستبيح الكذب بالحديث والقول من اجل المباهاه فيما اؤتي فمن اعطى قادر ع ان يأخذ....وأستحضر البيت القائل...
لكل شيء إذا ما تم نقصااااان....
فلا يغر بطيب العيش إنسااان...
هي الأمور كما شاهدتها دول ...
من سره زمن ساءته أزمااااان....
وهذه الدااار لا تبقي على أحد ...
ولا يدوم على حال لها شاااان....
جزيت خيرا اخي...




رد مع اقتباس