انا أرى ان لا تستجلب الا في حالات الضرةرة القصوى
وان تكون اعمالها مقتصرة على الاعمال المنزلية كغسيل وتنظيف بحيث لا تكون بديلة عن وجود الام
وفي النهاية المعاملة تلعب دور كبير في تصرفات عاملة المنزل وسلوكها تجاه العائلة
انا أرى ان لا تستجلب الا في حالات الضرةرة القصوى
وان تكون اعمالها مقتصرة على الاعمال المنزلية كغسيل وتنظيف بحيث لا تكون بديلة عن وجود الام
وفي النهاية المعاملة تلعب دور كبير في تصرفات عاملة المنزل وسلوكها تجاه العائلة
.
الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
أسعدوا موتاكم بالدعاء
اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
(ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)
اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين