انا أرى ان لا تستجلب الا في حالات الضرةرة القصوى
وان تكون اعمالها مقتصرة على الاعمال المنزلية كغسيل وتنظيف بحيث لا تكون بديلة عن وجود الام
وفي النهاية المعاملة تلعب دور كبير في تصرفات عاملة المنزل وسلوكها تجاه العائلة