ومسائي غربتي بديره بها المخمور والساقي كأن البرد في لندن يطول ليلها المغبون الرايق، نص جداً رائع , يعطيك العافية.
على مبدأ الفراق المر يآخلي فمآن الله ! وعلى مبدأ فمآن الله يآخلي تذكرني 🍁
قوانين المنتدى