اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا روح عابر مشاهدة المشاركة
انا أرى ان لا تستجلب الا في حالات الضرةرة القصوى
وان تكون اعمالها مقتصرة على الاعمال المنزلية كغسيل وتنظيف بحيث لا تكون بديلة عن وجود الام
وفي النهاية المعاملة تلعب دور كبير في تصرفات عاملة المنزل وسلوكها تجاه العائلة
احيانا الام الموظفة مضطرة لترك عيالها عند الشغاله لظروف عملها .. وعاد يترك كل امور البيت على راس الشغاله .
شكرا حنايا لجمال المرور .