حقاً شيء لابد منه
اتدري لماذا استاذ؟
لاننا اعتدنا على ذلك..
ولو نقارن زماننا بزمن اجدادنا لوجدنا انهم كانوا يعتمدون على انفسهم
ولكن وللأسف هم تعبوا و أرادوا لنا الراحة فوفروا لنا كل سبل الراحة
حتى اعتدنا عليها ولم نقوى على غيرها...
لذلك علينا ان نصحح الخطأ من الآن مع الاجيال القادمه
وبالفعل شيء مؤسف جداً
بارك الله فيك شكراً على الطرح
هو هذا الزمن يختلف عن زمن اجدادنا .. الحين الحريم موظفات والموظفه بحاجه لمن يقوم بوظائف المنزل .. ايام زمان الحريم كانوا بالبيت ولو اشتغلن يروحن المزرعه واولادهن وياهن ويرجعن للبيت . اختلف الامر كثيرا يا همس الافكار .. اليس كذلك ؟