اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة
سجينة

بداية موفق وكلمات رزينه

فالأقدار مهما كانت أو ستكون

وجب علينا تقبُلها

أحاسيس كان بالمقربة


مودتي

اشكرك احاسيس انسان
لتواجدك المميز


يعطيك العافيه