المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان سجينة بداية موفق وكلمات رزينه فالأقدار مهما كانت أو ستكون وجب علينا تقبُلها أحاسيس كان بالمقربة مودتي اشكرك احاسيس انسان لتواجدك المميز يعطيك العافيه
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
قوانين المنتدى