المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة همومي كل شي جايز والحق عند الله مصير الحقيقه بتنكشف والكل بينال جزاه كل شي جائز عزيزتي .. كل الشكر لك عالمرووووور
التعديل الأخير تم بواسطة اموووره ; 04-01-2016 الساعة 09:02 AM
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى