شكرا جزيلا لك على الخبر
تاريخ النشر : 13 أكتوبر 2014
صلالة ــ الزمن
في إطار الجهود التي تبذلها إدارة حماية المستهلك بظفار لحل شكاوى المستهلكين, بلغ اجمالي عدد المبالغ المسترجعة للمستهلكين بالنصف الاول من العام الجاري اثنين وتسعين الفا وستمائة وثمانية وأربعين ريالا عمانيا, حيث تصدرت شكاوى السيارات وخدماتها إحصائية الشكاوى تليها الاطارات وقطع غيار المركبات ثم الاجهزة الكهربائية والالكترونية ، وتنوعت الشكاوى الاخرى بين الهواتف وخدماتها والمقاولات ومواد البناء وورش الالمنيوم والحدادة والنجارة وكذلك الساعات والمجوهرات وخدمات السفر والسياحة وخدمات الايدي العاملة.وقد اكد رئيس قسم الشكاوى مسلم كشوب أن إدارة حماية المستهلك بظفار تقوم على مدار العام بمبادرات تهدف إلى نشر الوعي الاستهلاكي حول السلع والخدمات وتعريف المستهلكين بحقوقهم وتلقي الشكاوى والتعامل معها بشكل سريع لإيجاد الحلول المناسبة لها بالإضافة إلى توعية المستهلكين بضرورة الاحتفاظ بفواتير الشراء.
اجلدني بسياط قسوتك أكثر فما عدت اشعر فمن شدت عذابك لي واحتمالي لك نسيت انك بشر وانني رووح
نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
شكرا جزيلا لك على الخبر
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
يسلمووووو عالخبر
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
كل آلشكر لك على آلخبر!