السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أولا أشكر اخي واستاذي صدى صوت على هذه اللفته الرائعة والتكريم لانسان
له مكانه واستحقاق في قلوبنا ,,,ولو ان أقلامنا ستظل قاصرة عن التعبير عن قدره ومكانته الراقيه ..فهو كان الاب الحاني والمعلم المتفاني لأبنائه عندما ينصح لمصلحة
وأطرائه وسام يمكننا من الاستمرار والكتابة بفكر جميل .....كم نفتقده
والسبلة بدونه قاصرة أفضاله لن تمحى من ذاكرتنا فهو من أوائل الاقلام التي
أبرزت مكانة هذا المنتدى وكان له الفضل الكبير في ازدهاره ورقيه
وقلوبنا دائما تذكره بالخير ...لم نعهد منه الا الطيبة والوقار
ونتمنى ان يعود بيننا ثانية نستفيد من معرفته وفكرة
أستاذي وأبي بمكانتك الغاليه ...ابنتك ترانيم تتمنى لك السعادة وان يرزقك الرحمن
الصحة والعافيه والعمر المديد .




رد مع اقتباس