المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم يوم يرجع سكن بخبره تو ما يخلصني ارسله رسالة النفط نازل وما شي فلوس كيه هو باغي حروز باغي حال مديره
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى