المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 روووووووعه ... يعطيك العافية سنا البدر.... أشكر لك مرورك العطر أسعدك الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى