-
مع السلامه/ ما وراها سلامه
لانّي قتيلة شوقي اللي /وفا لك
بكره ليا من شفت عمري :هدامه
لا تلوم نفسك منت مخطي لحالك
-
مع السلامه/ ما وراها سلامه
لانّي قتيلة شوقي اللي /وفا لك
بكره ليا من شفت عمري :هدامه
لا تلوم نفسك منت مخطي لحالك
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
رحل من دون لا أبكي ولا أناديه !
وأخذت الضيق من صدري وطرّفته
يحسب إني نسيته ماني ب ناسيه؛
"أنا وقلبي.. تجّرحنـا ب معرفته
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
متكبر شوي وعديم احساس ،
يا كثرهم حولك و يا زينك !
ياخي انا فارق بعين الناس ،
وشلون ماني فارق .. بعينك !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
حبيت خشم القصيد وحب لي خشمي
وقال اعتبرني رصيدك واقرب اخـوانك
انا اشهد ان الشعر متـواضـع ونشمي
وقفاته مجمله فـي ذروة أحـزانـك..
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
من جنون " الفقد " واشيائه تخيل
من سألني كيف حالك " قلت هاته "
و انت تسأل ليه هذا الدمع سيّل
هاك عيني وانت تعرف وش سواته
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
ثلثين ، أيامي سهر
مايوصفه كثر الكلام
قلبي مثل ظل الشجر
" وطيوفها " مثل الأنام
كل يوم اموت من القهر
واشوف صورتها وانام
#عايض_النصافي
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
ي الاميره ، حتى لو ما انتي بـ اميره :
فيك من فرحي / و من حجم امنياتي ! .
إتركي مني ، التفاصيل .. الجميله :
وجهك اجمل وجه / شفته في حياتي !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).