المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أعترف جزاك الله خير بعض الظن أثم أشكرك يجي منك أكثر اعترف لا ظن ولا اثم ما اظن بكم الا كل خير
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى