مع احبهن
وافكار ان تقليد او كذا
احس هذي فرحه للاطفال قبل الكبار
مع او ضد
ذهاب الزوجين لمطعم والجلوس برا على مرأى الجميع
لان بعض الرجال يرفضوا؟
مع احبهن
وافكار ان تقليد او كذا
احس هذي فرحه للاطفال قبل الكبار
مع او ضد
ذهاب الزوجين لمطعم والجلوس برا على مرأى الجميع
لان بعض الرجال يرفضوا؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"