من غاب صوتك .. عن مدى السمع كنـّـي
... ارسم على لوحة غلاك .. اندهاشــي

لو شفت صدري كيف من رحت عنــّـي
... في ذمتي ما كن ّ .. وسطه و لا شي

كيف انتوادع و انت فيني .. و منــّـي
... يااغلا من الزلــّـه على قلب .. واشي

لابد ّ اعاف النوم لا نمت .. لنـّـي
... انثر طواري غيبتك في .. فراشي

و اصحى و في بالي سؤال امتحنــّـي
... وشلون .. اقاسي نظرتــك و انت مـــاشي

يا ضيقة الفرقا على البال .. حنـــّـي
... و اليا لمحتي دمع عيني .. تلاشي

عيب ٍ على مثلي يطيح .. و يونــّـي
... و انا البداوه عيشتي .. و اعتياشي

عايش و اجاري هالزمن و ادري انــّـي
... اخفي معالم ريبتي .. و ارتعاشــي

يا ليت قلبك يوم غاب و طعنـــّـي
... يذبح غلاك و يقبره وسط .. جــاشي

دام الليالي .. عن وصالك غشنـــّـي
... مابغى يموت العشق بايدين غــاشي

يمكن لو انهيته بايدينك .. اغنـــّـي
... و اعلن على سمع العذول انتعـاشي

بكذب على احزاني معاك .. و كـأنــّـي
... اكبس على شمس الضحى .. في فلاشي

اي والله اكذب كان قلت امتهنـــّـي
... شفني غريق بضيقتي .. و ابتلاشــي

و ذكريات ٍ لا طرن .. عذبنـــّـي
... و صبري اللي راح كله .. بلاشي

وقلبي اللي حب ّ من صغر سنــّـي
... ما حصــّـل بدرب المحبـه .. معاشي

اخيل مزنك مرتقب .. و امتعنــّـي
... لو ما لمزنك .. فالنواظر مناشي

ابسألك بالله


ابسألك بالله ... لا رحت عنــّـي ,,....

وشلون ابنسـى نظرتـــك و انت ,, مــــــــاشي