اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
صبااح الذكروالشكر
سلمت يمناك
عبدالله بن عبااس حبراﻷمه
رضي الله عنه وأ رضاه
شكرالك
كآن لحضورك هنآ جمالا .. واشراقا ..
سُعدت بوجودك الرآقي
تحيتي وتقديري.