المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر صبااح الذكروالشكر سلمت يمناك عبدالله بن عبااس حبراﻷمه رضي الله عنه وأ رضاه شكرالك كآن لحضورك هنآ جمالا .. واشراقا .. سُعدت بوجودك الرآقي تحيتي وتقديري.
قوانين المنتدى