السلام عليكم.. انت على صواب فيما ذكرت اخي ناصر الشكيلي لي عوده ان شاء الله..
وبحكمة التورآة.. وبعزة القرأن .. ومحبة الانجيل .. لأجل إصلاح الامة سأسلك كل سبيل.
قوانين المنتدى