المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um eram تشكري ع طرح. . البعض يعاني من زكام المزمن...وعسى الله يشفينا أجمعين.. كآن لحضورك هنآ جمالا .. واشراقا .. سُعدت بوجودك الرآقي تحيتي وتقديري.
قوانين المنتدى