يابدايات المحبة يا نهايات الوله
ه الحسن سبحان ربه ظالم وما أعدله
يابدايات المحبة يا نهايات الوله
ه الحسن سبحان ربه ظالم وما أعدله
مآ آنخلـق منھـو يعنينـي لوصآلہ
ولآ عآد بہ صآحب بعيوني آشيلہ
لآ صار كلـنّ يكـآبر ۈ حآلتہ حآلہ
لآ ينتظـر جيتـي ۈ يـآ عـزتي لـہ .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).