اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تَنَاهِيدْ رُوُحْ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
شكرا لك أخي على الطرح
الكثير من الأماكن السياحية فالسلطنة ينقصها الخدمات الأساسية كدورات مياة وغيرها
برأي هي مسؤولية مشتركة فليس فقط للوزارة حتى المواطنين
نتمى الاهتمام من الجميع وخاصة وزارة السياحة..
تقبل مروري
تحيتي لك. ولكن الموضوع يتكلم عن عدت جوانب والصورة تحكي عدة نقاط.مارايك