اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمه بطبعي مشاهدة المشاركة
البقيه يتبعون اهوائهم ..~
إختصري السالفة وكفرينا أحسن بدل اللف والدوران ...عقول متحجرة للأسف شافت يطبقو الحدود ع عامة الناس وإما علية القوم فلا.. والبنوك الربوية شو وضعها ??

واخر شي تقول يتبع الكتاب والسنة ونحن نتبع الشيطان(الزيادة من عندي)

للاسف هالعقلية مجرد مشروع دعدوش صغير

ملاحظة دعدوش تصغير لداعشي