اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♡سدرة المنتهى♡ مشاهدة المشاركة
اعترف ..
حظكم مؤنس عالاقل بادي تبني ..


أعترف الحمدلله ع كلآ...

وعقبالكم.