المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♡سدرة المنتهى♡ اعترف .. حظكم مؤنس عالاقل بادي تبني .. أعترف الحمدلله ع كلآ... وعقبالكم.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى